كّآفـــيّّّهـ بّــنآآتّ
رواية بنات فلة 1332948771241
كّآفـــيّّّهـ بّــنآآتّ
رواية بنات فلة 1332948771241
كّآفـــيّّّهـ بّــنآآتّ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كّآفـــيّّّهـ بّــنآآتّ
 
الرئيسيةمدخل المنتدىٰأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 رواية بنات فلة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
memo
ll~عضوة جديدة~ll
ll~عضوة جديدة~ll
memo


انثى
۾ـڒآﭹـے « : رواية بنات فلة 1332955067671
my mss« : رواية بنات فلة 1332958905282
معلومـات عنـي « : I love music
۾ـن ۈيڹ ξـږفتينآ « : | محركـآت البحـث
مشآركــے «: : 18
تقيـمـاتـي « : 0
نقاطي« : 22
أوسمتي« : :

رواية بنات فلة Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات فلة   رواية بنات فلة Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 7:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم اضع بين آيديككم روايتي الاولى واتمنى ان تنآل اعجابكم ^_^


للكاتبات :mira& memo Mad

التعريف بالشخصيات:

عائلة ابو وليد

ابو وليد : حنون وطيب لكن وقت الجد جد عنده شركة

ام وليد: طيبة وحنوونة ومددلعة اولادها وماترفض لهم طلب

وليد: رجل اعمال 27 ابوة مسلمة كل امور الشركة وسيم وطيب وحنون
دارس برا

تركي : 23 سنة ضحوك مرح و وسيم يشتغل مع اخوة بالشركة

اسماء: البنت الوحيدة دلوعة امها وابوها عنيدة واللي براسها تسوية
عمرها17 في ثالت ثانوي مرحة ... حلوة وشعرها قصير ناعم اسود وعيونها
سودا واسعة




عائلة ابو فيصل:

ابو فيصل: 43سنة عندة يشتغل مع ابو وليد اعز ماعندة اولادة وزوجتة ...
طيب وحبوب وبعض الاوقات صارم


ام فيصل :35 سنة مدرسة... طيبةوحنونة على اولادها اخت ام وليد


فيصل: عمرة 27 وسيم بشرتة حنطاوية وعيونة سودا...طيب وحنون بس
عصبي ... صديق وليد الروح بالروح

جوري:عمرها 17 سسنة مرحة بيضاء عيونها رمادية شعرهاا كيرلي وطويل
صديقة اسماء الروح بالروح من الصغر وبنت خالتها ودائما مع بعض


الشخصيات الباقي تتعرفوا عليهم بعدينن



--------------------------
في اول يوم منن ايام المدارس


اسماء: اف وينها لسى ماجت

...: اسسسسسسسممماء
اسماء: جوريووة وينك تأخررتتي

جوري :سسوري

اسماء : الحين وين فصلنا

جوري : والله مدري

المشرفة: انتو الطالبات الجديدات

جوري واسماء : ايية

المشرفة تعالوا معايا



-----------------------



في المدرسة الساعة 9


جوري: اسسمماء وش رايش بالمدرسة الجديدة؟

اسماء: كويسسةة واخييرا نقلنا
جوري: امشي نروح المقصف ابي موية

اسماء : اوكي
----------------------------


في الشركة

فيصل:وش رايكم نطلع نتغدا برا
وليد: لا نسيت اليوم الغداء في بيتنا
فيصل : اي والله نسيت
وليد : خلينا نطلع من الحينن والله راسي صدع منن الشغل
فيصل: لا اطلع لحالك باقي عندي شغل تو الناس
وليد: اوكي اخليك يلاا باي
فيصل : باي
---------------

ركب السييارة وانطلق للبيت

--------------------
في بيت ابو وليد


ام وليد: والله مو عاجبتني نقلت البنات للمدرسة

ام فيصل : ولا انا بس شنسوي

ام وليد: الله يهديهم

ام فيصل : امين يلا انا بروح الحين خلصت الفسحة مع السلامة

ام وليد : في حفظ الرحمن

سكرت منن ام وليد وشغلت التلفزيون تقلب فية

شوي ودخل وليد

ام وليد: وليد شفيك جاي منن وقت

وليد : راس مصدع وجيت ارتاح شوي

ام وليد: روح غرفتك واجيب لك بندول اشربة ارتااح
ووليد : ان شاء الله

ام وليد: مييرري ياا ميييرري

الخدامة: نئم ماما

ام وليد: ودي الى وليد بندول

ميري: ان شاء الله

-------------
في المدرسة وقت الخروج

اسماء: افف وينه ماجاء للحين

جوري : حرررررر


اسماء: بترجعي معايا البيت صح

جوري : لا برجع البيت بلبس واخلص واجي يلا سي جاء فيصل
اسماء: اوكي يلا باي

في سيارة فيصل : جوري خلي اسماء تجي معانا سواقهم مارح يجي

جوري : اوكي

جوري راحت لاسماء

جوري : اسماء تعالي معانا نوصلش لان السوواق مارح يجي راح مشوار

اسماء اوكي

--------
في بيت ام وليد الساعة 2
الكل ممتجمع في الحديقة


ابو وليد وابو فيصل يتكلموا عن امور الششركةة

والباقي مع بعض يسولفوا

وليد: وكيف المدرسة الجديدة

جوري: كوويسسة


فيصل يكلم ام وليد: خالتي متى الغداء جوعاااان
ام وليد : الحين يلاا اسماء روحي قولي لميري تحط الغداء

اسماء : ان شاء الله

وقاموا كلهم لطاولة الطعام داخل وجالسوا يتغدوا

بعد الغداء

جوري: اسوم شفيك اليوم

اسماء : مدري بس شفتي البوية اللي معانا في فصل

جوري : ايية ايش فيها

اسماء: احس ان وراها شيء

جوري: والله فكرت عندش شيء مالت بس قالت احساس

اسماء : بتشوفي


ام فيصل: يابنات شدوا حيلكم دي اخر سنة ليكم

اسماء وجوري : ان شاء الله


ام فيصل: تركي متى راجع منن دبي

ام وليد: والله مدري قال 5 او 6 ايام الله يحفضة

ام فيصل : اميين


...: سبرراايييزز

التفتوا كلهم للصوت و....



اسماءصرخت وراحت تركض: تررككييي

ام وليد قامت وراحت تضم ولدها

باسها تركي عالراسهاا وضمها وراح لابوة باس راسة وسلم علية وراح
جنب فيصل ووليد

فيصل :حيالله تروك

تركي : الله يحيك اقول شباب وش رايكم نطلع

وليد: توك جاي منن السفر ماتعبت منن الطلعات

فيصل : هذا يتعب خخخ

رمى تركي ع فيصل مخدة: قول ماشاء الله

فيصل: ههههههه يلآآ مشينا

وقفوا

ام فيصل: على وين

تركي :رايحين نتمشى شوي

ابو وليد: توك جاي ممنن السفر روح ارتاح

تركي : للآلآ مايحتاج مو تعبان

ابو وليد : براحتك

تركي : يلا فمان الله

----------

في اخر الليل رجعوا بيت ابو فيصل بيتهم

في بيت ابو فيصل

في احدالغرفف

قاعدة عالسرير وتفكر
: يمكن كلام اسماء بس ايش تقصد بالضبط لازم ادق عليها واعرف ايش
قصدها

اخذت جوالها ودقت عالاسماء دقت اول مرة لين فصل ورجعت تحاول
مرة واثنين وثلاث
وبعدها ردت اسماء
ووصوتها فية النوم: اللوو

جوري وهي تصرخ: وججعع كان لارديتي

اسماء: اش تبي خليني ارجع انام

جوري: خلاص ارجعي نامي بكرا اشوفك واقولش

اسماء: لا والله بعد ماقعدتيني من النوم و.... ماكملت لان جوري سكرت
في وجهه
اسماء: الله يرجك وحطت الجوال عالكمدينة ورجعت نامت



توقعاتكم

وش رح يصير لاسماء وجوري في المدرسة الجديدة؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم2012
ll~عضوة مميزة~ll
ريم2012


انثى
۾ـڒآﭹـے « : رواية بنات فلة 1332955067671
my mss« : رواية بنات فلة 133295891124
معلومـات عنـي « : بنت حلوة مؤدبة وخجولة واجد
۾ـن ۈيڹ ξـږفتينآ « : | محركـآت البحـث
مشآركــے «: : 118
تقيـمـاتـي « : 0
نقاطي« : 154
أوسمتي« : من القوقل

رواية بنات فلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة   رواية بنات فلة Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 9:09 am

اشكرك اختي على القصة

والله ماعندي توقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo
ll~عضوة جديدة~ll
ll~عضوة جديدة~ll
memo


انثى
۾ـڒآﭹـے « : رواية بنات فلة 1332955067671
my mss« : رواية بنات فلة 1332958905282
معلومـات عنـي « : I love music
۾ـن ۈيڹ ξـږفتينآ « : | محركـآت البحـث
مشآركــے «: : 18
تقيـمـاتـي « : 0
نقاطي« : 22
أوسمتي« : :

رواية بنات فلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة   رواية بنات فلة Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 11:53 am

البآررتت الثـــــــــ2ـــــــــاني !
اليوؤمم الي بعدهه في المدرسهه
في صف جوري واسمماء ..
كانتت جوري تنتظر اسماء تجي
لمما وصلت اسماء :
اسمماء : هلآ جووجوو كيفكك
جوريي : اهليين تماام بسررعهه اجلسي ابي اكلمكك
اسمماء : اوكك صحيح ايش كنتتي تبي البارحهه فيقتيني من نومي ؟
جووري : اللحين اقول لكك , امس لمن تكلمتتي عنن البويهه هيام ايش كان قصدكك ترى مافهممت لكك كويس
اسماء : يا هبلهه كان قصدي انو انتبهي منها
جووري منصدمهه : كيف يععني انتبهه منهها تراهها طالبه حالها حال اي ووحدهه عشان انها بويهه اصيير اخاف منهها عادي ترى البنت باين انها طيوبهه
اسمماء : انتتي ماتفهممي ؟ انا كانتت صاحبتي في هالمدرسهه دي وقالت ليي كل خرابيطها
جوري : كيفف يعنني خرابيطها ؟
اسمماء : قالت صاحبتتي انها خاوت فوق ال6 بناات
جوري : ايوهه عادي شفيهها حتتى اننا عندي صاحبات كثثير
اسماء : ياربي انتتي ماتععرفي وش اقصد ؟ يعنني دول مو صاحباتها دول حبيباتهها والموضوع مرهه قرف فهمتيني ؟
جوري وهي مو مره مستوعبه : ايوةة ايوةة فهمت عليكك

بعدد ماقالت أسماء كل شئ لجوري جت معلمه العربي وتعرفت عليهم وهكذا مرت الحصص ليما جت آلفسحهه وطلعوا جوري واسماء وجلسوا في الساحه وطوول الوقت كانت في عين تطالع جوري وناويه ع شيء
مر اليوم طبيعي ولمما خلص الدواام طلعوا البناات وكل ؤحدهه راحت لإخوها جوري راحت لفيصل واسماء راحت لوليد وعييون فيصل على أسماء طول الوققت
في سيارهه وليد
ولييد _ سوسو
أسماء _ هلإ
وليد _ كيفك اليووم
اسمماء _ يعني بس ماعندي أحد إكلمهه إلا جوري والبناات ماكننا في صف واحد كل ؤحدهه مع شلتها مايفككروا يبنوا صداقات جديده
وليد. _ إممم فهممت لاتخافي توك أول السنه مع الأيام تتعودوا على بعض
اسمماء _ أن شاء الله
وصلووا عند البيت
ونزلوا ودخلوا
ولييد + أسماء _ السلام عليكم
أم وليد وأبو وليد وتركي _ وعليكم السلام
أسماء _ غريبه تركي موجود عاده إذا جا دائم طالع مع شله الأنس تبعه
تركي باستهبال _ وانتي ماعندكك إلا جوري وجوري
أسماء _ أنقلع تعبأنهه من المدرسه مالي خلقك
تركي _ تكفي أنا إلي لي خلقك مثلا

أم ولييد _ بسكم من هالهواش ليل نهار هواش مانتوا بزران
أسماء_ سوري مأممي أللحين أننا بركب أتروش وارتاح وبعدينن أنزل أتغذا
أبو ولييد _ يالله ننتظرك يا بنيتي لاتطولي
ركبت أسماء وتروشت ولبست قميص احممر وتنوره بيضاء ناعمه ورفعت شعرها ونزلت تتغذى وبعد الغذاء وليد راح يكمل شغله مع فيصل
أمما جووري بس ركبت السيارهه تبطحت وهي تعبأنه وفيصل يضحكك عليها
ولمما وصلوا نزلت جوري وراح فيصل يكممل شغلهه مع ولييد
وفي العصر بيت أم فيصل
جوري تلعب بلايستيشن وتغني
جت لها أمهها
أم فيصل _ يالله جوجو قومي أجهزي
جوري _ أجهز ؟ ليش وين رايحين ؟
أم فيصل _ بنروح بيت خالتك أم طارق يالله
جوري وهي متحمسه _ وناااسه أللحين بقووم لكنن يمه سوسو وخالتي أم وليد بجون ؟
أم فيصل هزت رأسه يعني إيه بجون
جوري ركبت تجهز وتتكشخ عشان تشوف بنات خالتها وجوري جوري لبست قميص أبيض واسع وسكيني أسود واكسسوارات كيوت وحطت ميك أب خفيف ولبست عباتها ونزلت وركبت السياره في طريقهم لبيت خالتها أم طارق
أما في بيت أبو وليد
اسمااء راحت تلبس عشان تروح ولبست بلوزه صفراء وعليها كتابه سوداء وبنطلون أبيض واساور ولبست عباتها وطلعت لبيت أم طارق
في بيت أم طارق
أم طارق _ ساررره ! سارره أنزليي يالله أللحين بجون بنات خالأتك نزلت ساره
ساره _ هلإ يمه وين فطوم ؟
أم طارق _ في المطبخ تجهز الشاي
دقق الجرس ترررن ترررن
فاطمه طلعت من المطبخ _ بفتح الباب
راحت فاطمه وفتحت الباب شافت جوري واسماء بنات خالتها وسلمت عليهم
تعريف بعاءله أبو طارق
أبو طارق _ متوفي وكان عنده شركات كبيره عشان كذا ثروته بقت لأولاده
أم طارق _ أخت أم وليد وأم فيصل طيبهه وتحب خواتها وبناتهم ودلوعتها جوري
طارق _ ألولد الكبير والوحيد جميل ويشبه أبوه الراحل ومعروف والناس تحترمه
ساره _ قد أسماء وجوري وصديقتهم بس مايقدروا يشوفوها كل يوم لأن بيتهم بعيد شوي فاطمه 15 سنه حلوه لكن طويله لسان
سلمووا على بعض وجلسوا يهدرون والبنات مع بعض في غرفه ساره وشايلين عباياتهم
جوري _ سأرونهه كيفكك مع الدراسه ؟
ساره _ ؤالله تممأم ومدرستنا طالباتها مره طيوبات ونصهم صاروا صاحباتي
أسماء _ حلو حلوو مو مثلننا مايبون صداقات جديدهه مملين
جوري _ أي ؤالله
فتح طارق باب الغرفه وهو مايدري ان البنات معها وقال _ ساره وين حطيتي آل ....
وقفف منصدمم من الملاك إلي قدامه وكل نظراته كانت لجوري وجوري على طول طلعت عباتها وجت تلبسها
ساره _ طارق وعمى اطلع
واسماء تخبت ورا السرير وهي فأقعه من الضحك
طارق على طول سكر الباب وظل طول يومه يفككر في جوري
أمما أسماء حمدت ربها أنها تخبت ورا السرير وكل ماذكروا الموضوع ضحكوا أما جوري مادقت خبر للموضوع ولا لفت انتباهها طارق إصلا وبعدها طلعوا وكل واحد رجع بيته
توقعاتكم !
طارق ايش راح يسوي بموضوع جوري هل بيتطور حبهم ؟
وممن ألعيين إلي تراقب جوري في المدرسه ؟ فيصلل راح يعترف لأسماء أو لا ؟
ترككي وفاطمه وساره وش دوره في القصه ؟
انتههى البااارت

Cool

بحط البارت 3 ادا عجبوكم البارتات اللي قبل وادا شفت حماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo
ll~عضوة جديدة~ll
ll~عضوة جديدة~ll
memo


انثى
۾ـڒآﭹـے « : رواية بنات فلة 1332955067671
my mss« : رواية بنات فلة 1332958905282
معلومـات عنـي « : I love music
۾ـن ۈيڹ ξـږفتينآ « : | محركـآت البحـث
مشآركــے «: : 18
تقيـمـاتـي « : 0
نقاطي« : 22
أوسمتي« : :

رواية بنات فلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة   رواية بنات فلة Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 3:11 pm

مافي ردود ماعجبتكم الروايية nb
بلللييزز ابي ردود وحمااس

nb nb nb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
memo
ll~عضوة جديدة~ll
ll~عضوة جديدة~ll
memo


انثى
۾ـڒآﭹـے « : رواية بنات فلة 1332955067671
my mss« : رواية بنات فلة 1332958905282
معلومـات عنـي « : I love music
۾ـن ۈيڹ ξـږفتينآ « : | محركـآت البحـث
مشآركــے «: : 18
تقيـمـاتـي « : 0
نقاطي« : 22
أوسمتي« : :

رواية بنات فلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات فلة   رواية بنات فلة Emptyالسبت أغسطس 18, 2012 7:24 am

البارت3

في حصة الرياضيات

اسماء : جوري ايش رايك نهرب ممن الحصة
جوري: اوكي بسس كيف
اسماء: اسمعي.......

جوري: والله انش خطييرة
اسماء: احم احم
جوري : هههههه متى نبدأ
اسماء : لما اغمز لش
جوري : اوكي

غمزت اسماء لجوري

جوري وقفت وفجأة طاحت اغمى عليها

شهقت اسماء وصرخت: جوووري وقعدت تصيح(دموع تماسيح)

وراحت المعلمة تركض لجوري وترش عليها ماي

صحت جوري بسس لسى دايخة وفيها الضحكة بس كتمتها

اسماء: معلمة بوديها الى الممرضة

المعلمة : اوكي واخذي معاش لينن قومي لين

لين: اوكي

طلعو وهم ماسكين جوري

او ماطلعو منن الفصل

اسماء وجوري فجروا ضحك ولين مو مستوعبة شي

جوري: هههههههههههه ويلي وجهها ههههههههههه ويلي هههه


لين اخيرا استوعبت وضحكت معاهم: والله انكم خطيرين اهه هههه دمعت
عيونها منن الضحك
وبعدين مشوا شوي في الساحة
وبعد تقريبا ريع ساعة رن الجرس ورجعوا الفصل
وطبعا الكل انعجب بأسماء وجوري وخطتهم العجيبة

----------------------------------------

في الشركة-مكتب تركي

ابو وليد: انت متى تعقل حياتك كلها مصخرة ولعب اكبر واعقل
فشلتني بين الناس خلك رجال

تركي ساكت
ابو وليد حط ملفات عالمكتب تركي واشر عليههم: دولا الملفات يخلصوا
اليوم ماتطلع ممن الشركة الا وانت مخلص كل الشغل ومن بكرا
تحضر كل الاجتماعات

تركي : ان شاء الله

وطلع ابو وليد

وبدأ يشتغل تركي

شوي ودخلوا فيصل ووليد

وليد: اوخص وصرنا نشتغل
فيصل : حركككااتت تطورنا

تركي بدوون نفس: اطلعوا برا

فيصل : اعصابك بس جايين نقولكك بنطلع نتغــ.... ماكمل كلمتة

قاطعة تركي معصب:اطلعوا برا مابي اطلع

فيصل ووليد طالعو بعض مستغربين وطلعوا

----------------------------

في بيت ابو وليد

ام وليد قاعدة عالاب توب تتصفح

ورن التلفون تررن

ام وليد: الو

...: السلام عليكم
ام وليد: وعليكم هلا ام طارق
ام طارق : هلا بش اخبارك واخبار لعيال
ام وليد: الحمدالله بخير وانتي اخبارك
ام طارق: الحمدالله الا اقولك بكرا ويك اند وش رايك نطلع نخيم بالبر يومين
ام وليد: فكرة حلوة اقول لابو وليد ونرد لك خبر
ام طارق : وخبري ام فيصل وعيالة يلا نشوفك عالخير
ام وليد : ان شاء مع السلامة في حفظ الرحمن

--------------------------------------------------
وقت الخروج منن المدرسسة

جوري : اسوم تعالي معايي البيت بوريش افلام اشتريتها خييآآل

اسماء : اممم اوكي انتي روحي مع فيصل ولما يجي وليد اقولة واخلية
يوصلني

جوري : اوكي سي يا

وظلت اسماء تنتظر وليد

شوي وجت لها لين

لين : هلا اسماء

اسماء : اهليين
لين : لسى ماجوا لك

اسماء: ايية والله حر
لين: اي والله
اسماء: وانتي
لين: انا بعد
وقفوا شوي
واسماء قالت: امم ممكن اسأل سؤال
لين : طبعا تفضلي

اسماء: وش تعرفي عنن هاني (لقب هيام بالمدرسة)

توترت لين وقالت: هاة ... مدري.. باي جاء سواقي

استغربت اسماء وشكت وجاء وليد وقالت لة ووصلها بيت خالتها

-----------------------------------------------------------

في بيت ام فيصل
ام فيصل توها واصلةمنن المدرسة وتعبانة
ركبت تأخذ شاور وترتاح
تحممت وبدلت
شوي ورن التلفون شافتة ام وليد

وردت: هلا والله

ام وليد: هلا بش اخبارك

ام فيصل : الحمداالله تمام وانتي اخبارك واخبار وليد والعيال
ام وليد: الحمدالله بخير الا اقولش ام طارق تقول بما ان بكرا اجازة
نروح البر يومين ننبسط ونشوي ونبسط عيالنا

ام فيصل :اي والله فكرة حلوة بقول لابو فيصل وارد لكم خبر

ام وليد: اوكي يالله نشوفكم عالخير

ام \فيصل: مع السلامة

-------------------------------------
في غرفة جوري
دخلت ام فيصل وقالت لهم عن البر وتناقزوا وفرحوا
وقعدوا يقررووا وش ياخدوا ... والخ

قرروا يروحوا يوم الاربعاء العصر ويقعدوا ليوم الجمعة

------------------------------------
يوم الاربعاء الصباح الساعة 5:00
صحت اسماء وراحت تاخد شاور طلعت وصلت الفجر
وراحت تسوي شعرها
ولبست مريولها واكسوارتها وحطت قلوز وردي وكحل وفكت شعرها ونزلت
تفطر
تحت
اسماء : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام وقعدت تفطر

ام وليد: جهزتي اغراض
اسماء : اية بقى عليي بس اروح السوبر ماركت بروح اني وجوري
بعد المدرسة وينشتري

ام وليد: اووكي

وقف وليد : يالله اسماء ادا خلصتي انتظرش في السيارة
وقفت اسماء: خلصت يالله بطلع معاك
وليد :يالله
طبعا تركي قاعد ساكت
طول الوقت

-----------------------------
بيت ابو فيصل

جوري تصررخ: يمااااه يلاا تأخرت ويينن عباتي
ام فيصل: داهي عالكنبةماتشوفي

جوري حكت راسها بطريقة تضحك واخذت عباتها وطلعت بسرعة

ام فيصل : الله يهديها
----------------------------------------------
في السيارهه

فيصلل: اقول جوجو حبيبتي
جوري : اخلص ايش تبي
فيصل: ماشاء عارفتني الا اقول اخبار اسماء
جوري تبي تنرفزة طالعتة بنص عين: وانت وش دخلك؟
فيصل : جوجو
جوري خيرر
فيصل : قولي ليي واسوي لك اللي تبية
جوري: اللي ابية
فيصل بحماس : اييية
جوري: اليوم بنرووح السوير ماركت طلعتنا منن المدرسة وانت بتودينا
وتعرف اخبارها بس بشرط

فيصل: امري تدللي كم جوري عندي

جوري: احم احم تسوي لي انا واسماء اللي نبية لمدة 3 ايام ولما نروح
البر تستأجر لنا دبابات

فيصل تردد بموضوع الدبابات بعدين قال: اوكي
--------------------------------------------------------------
في المدرسة لين صارت صاحبة اسماء وجوري وكلا مع بعض


-------------------------------
بعد المدرسة ركبت اسماء مع جوري ووفيصل
وطبعا عادي مع فيصل مطيحة الميانة

اسماء: هلاا والله
فيصل : اههلين اخببارك
اسماء: الحمدالله
فيصل: دوم
اسماء: فصول شغل لنا شيء نسمعة
فيصل : منن عيوني وحط اغنية اجمل احساس اليسا:


اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك

خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك

عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا

خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة

غيرنى فى ثوانى احساسى اللى جانى اول مرة احاس الدنيا
حلوة فى عنيى كدة اية اتمنى تانى فيك كل الامانى
دة انت مليت الدنيا عليا بالا شواق والهنا
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك خلتينى
اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك

وصلوا لسسوبر ماركت وماخلوا شيء ماشتروها شبسات كودرد ... والخ


---------------------------------------------------------------------
رجعت اسماء للبيت وراحت تلبس وتخلص لبست جنز اسود
وبلوزة بيضة مكتوب عليها كتابات بالاسود
واكسسوارات وخلت شعرها كيرلي وحطت لها كم شغلة في شنطاتها
وملابس والخ.....
وركبت السيارة وتوجهوا لبيت الجد عواد :

تعريف بيت الجد:

الجد عواد:55 سنة صارم وشديد واعز احفادة اسماء وجوري مايرفض لهم
طلب
الجدةسعاد: طيبة وحنونة عالكل
-----------------------------
وصلوا ونزل الكل وتجهزوا وكان تقسيم السيارات كالتالي


سيارة فيصل :
فيصل-جوري -اسماء- سارة- فاطمة

سيارة وليد:
تركي - وليد - طارق

ابو وليد
ام وليد - ام طارق

ابو فيصل:
ام فيصل

الجد
الجدة

وصلوا البر وكانت الاستراحة كبيرة وانيق

كان فيها 4 خيام
وححدة للحريم- للرجال- للشباب- للبنات

نزلوا وحطوا الاغراض وارتاحو وبعدين راحو سارة واسماء وجوري
يتعرفوا عالمكان

اسماء: وناااسسة بسس اخاف يطلع ليي شيء
سارة: جببانة يعني ايش بيطلع لش حيية مثلا؟!
جوري: اي والله
اسماء: تشب انتي وياها
جوري : ايةة صح بنات اتفقت مع فيصل اتفاق
البنات : اللي هو؟!!
جوري : يستأجر لينا دبابات وافق
اسماء وسارة نقزوا وقالوا: يسس
سارة : خلونا نتمشى شوي وبعدين نخلية يستأجر لينا
البنات: اوكي
وراحو يمشوا وبعدين راحو خيمة البنات وقعدوا شوي بعدين قالت اسماء:
خلونا الحيينن نأخد الدبابات
البنات: يالله
وراحولفيصل
واستأجر ليهم دبابات

وراحوا ركبوهم

قالت جوري: بنات وش رايكم نسوي سباق
البنات: قدآآآم
جوري :يلآلآ لما اقول ...goنبدأ.....1..2 ...3 ..go

بدوا السباق وتقدمت اسماء وبعدين جت قدامها سارة
وجوري كانت اخر وحدة بعدين تقدمت وصارت اسماء الاخيرر وفازت سارة
وجلست تقهرهم وبعدين قعدوا يدوروا بالدبابات
اسماء: تعالوا هنا عشان لانبعد ععن الخيامات
سارة: ياربي اسمماء جببانة
اسماء: انقلعي بروح عنكم يالشجاعات
ومشت عنهم وقعدت تسرع وهم راحو

تنرفزت اسماء وزادت السرعة وومانتبهت لصخرة اللي قدامة ووطرآخ
...........؟؟


توقعاتكم

ايش صار لاسماء؟

فيصل بيتعرف لاسماء وايش رح يصير لهم؟
جوري وطارق ايش رح يصير لهم؟

------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات فلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات ادخلوا ياريت تعطوني رايكم بنات في هذا الموضوع
» رواية u r next بقلمي و تأليفي
» رواية عيال عم ولا يتعارفون
» من الذي قتل مسرو وميسرة ( رواية )
» رواية u r next الجزء الثاني : بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كّآفـــيّّّهـ بّــنآآتّ :: °•( آدبيـآإت , , , )•° :: ◢ عَالِم الْقَصَص ◤-
انتقل الى: