البارت3
في حصة الرياضيات
اسماء : جوري ايش رايك نهرب ممن الحصة
جوري: اوكي بسس كيف
اسماء: اسمعي.......
جوري: والله انش خطييرة
اسماء: احم احم
جوري :
ه متى نبدأ
اسماء : لما اغمز لش
جوري : اوكي
غمزت اسماء لجوري
جوري وقفت وفجأة طاحت اغمى عليها
شهقت اسماء وصرخت: جوووري وقعدت تصيح(دموع تماسيح)
وراحت المعلمة تركض لجوري وترش عليها ماي
صحت جوري بسس لسى دايخة وفيها الضحكة بس كتمتها
اسماء: معلمة بوديها الى الممرضة
المعلمة : اوكي واخذي معاش لينن قومي لين
لين: اوكي
طلعو وهم ماسكين جوري
او ماطلعو منن الفصل
اسماء وجوري فجروا ضحك ولين مو مستوعبة شي
جوري:
هه ويلي وجهها
ه ويلي هههه
لين اخيرا استوعبت وضحكت معاهم: والله انكم خطيرين اهه هههه دمعت
عيونها منن الضحك
وبعدين مشوا شوي في الساحة
وبعد تقريبا ريع ساعة رن الجرس ورجعوا الفصل
وطبعا الكل انعجب بأسماء وجوري وخطتهم العجيبة
----------------------------------------
في الشركة-مكتب تركي
ابو وليد: انت متى تعقل حياتك كلها مصخرة ولعب اكبر واعقل
فشلتني بين الناس خلك رجال
تركي ساكت
ابو وليد حط ملفات عالمكتب تركي واشر عليههم: دولا الملفات يخلصوا
اليوم ماتطلع ممن الشركة الا وانت مخلص كل الشغل ومن بكرا
تحضر كل الاجتماعات
تركي : ان شاء الله
وطلع ابو وليد
وبدأ يشتغل تركي
شوي ودخلوا فيصل ووليد
وليد: اوخص وصرنا نشتغل
فيصل : حركككااتت تطورنا
تركي بدوون نفس: اطلعوا برا
فيصل : اعصابك بس جايين نقولكك بنطلع نتغــ.... ماكمل كلمتة
قاطعة تركي معصب:اطلعوا برا مابي اطلع
فيصل ووليد طالعو بعض مستغربين وطلعوا
----------------------------
في بيت ابو وليد
ام وليد قاعدة عالاب توب تتصفح
ورن التلفون تررن
ام وليد: الو
...: السلام عليكم
ام وليد: وعليكم هلا ام طارق
ام طارق : هلا بش اخبارك واخبار لعيال
ام وليد: الحمدالله بخير وانتي اخبارك
ام طارق: الحمدالله الا اقولك بكرا ويك اند وش رايك نطلع نخيم بالبر يومين
ام وليد: فكرة حلوة اقول لابو وليد ونرد لك خبر
ام طارق : وخبري ام فيصل وعيالة يلا نشوفك عالخير
ام وليد : ان شاء مع السلامة في حفظ الرحمن
--------------------------------------------------
وقت الخروج منن المدرسسة
جوري : اسوم تعالي معايي البيت بوريش افلام اشتريتها خييآآل
اسماء : اممم اوكي انتي روحي مع فيصل ولما يجي وليد اقولة واخلية
يوصلني
جوري : اوكي سي يا
وظلت اسماء تنتظر وليد
شوي وجت لها لين
لين : هلا اسماء
اسماء : اهليين
لين : لسى ماجوا لك
اسماء: ايية والله حر
لين: اي والله
اسماء: وانتي
لين: انا بعد
وقفوا شوي
واسماء قالت: امم ممكن اسأل سؤال
لين : طبعا تفضلي
اسماء: وش تعرفي عنن هاني (لقب هيام بالمدرسة)
توترت لين وقالت: هاة ... مدري.. باي جاء سواقي
استغربت اسماء وشكت وجاء وليد وقالت لة ووصلها بيت خالتها
-----------------------------------------------------------
في بيت ام فيصل
ام فيصل توها واصلةمنن المدرسة وتعبانة
ركبت تأخذ شاور وترتاح
تحممت وبدلت
شوي ورن التلفون شافتة ام وليد
وردت: هلا والله
ام وليد: هلا بش اخبارك
ام فيصل : الحمداالله تمام وانتي اخبارك واخبار وليد والعيال
ام وليد: الحمدالله بخير الا اقولش ام طارق تقول بما ان بكرا اجازة
نروح البر يومين ننبسط ونشوي ونبسط عيالنا
ام فيصل :اي والله فكرة حلوة بقول لابو فيصل وارد لكم خبر
ام وليد: اوكي يالله نشوفكم عالخير
ام \فيصل: مع السلامة
-------------------------------------
في غرفة جوري
دخلت ام فيصل وقالت لهم عن البر وتناقزوا وفرحوا
وقعدوا يقررووا وش ياخدوا ... والخ
قرروا يروحوا يوم الاربعاء العصر ويقعدوا ليوم الجمعة
------------------------------------
يوم الاربعاء الصباح الساعة 5:00
صحت اسماء وراحت تاخد شاور طلعت وصلت الفجر
وراحت تسوي شعرها
ولبست مريولها واكسوارتها وحطت قلوز وردي وكحل وفكت شعرها ونزلت
تفطر
تحت
اسماء : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام وقعدت تفطر
ام وليد: جهزتي اغراض
اسماء : اية بقى عليي بس اروح السوبر ماركت بروح اني وجوري
بعد المدرسة وينشتري
ام وليد: اووكي
وقف وليد : يالله اسماء ادا خلصتي انتظرش في السيارة
وقفت اسماء: خلصت يالله بطلع معاك
وليد :يالله
طبعا تركي قاعد ساكت
طول الوقت
-----------------------------
بيت ابو فيصل
جوري تصررخ: يمااااه يلاا تأخرت ويينن عباتي
ام فيصل: داهي عالكنبةماتشوفي
جوري حكت راسها بطريقة تضحك واخذت عباتها وطلعت بسرعة
ام فيصل : الله يهديها
----------------------------------------------
في السيارهه
فيصلل: اقول جوجو حبيبتي
جوري : اخلص ايش تبي
فيصل: ماشاء عارفتني الا اقول اخبار اسماء
جوري تبي تنرفزة طالعتة بنص عين: وانت وش دخلك؟
فيصل : جوجو
جوري خيرر
فيصل : قولي ليي واسوي لك اللي تبية
جوري: اللي ابية
فيصل بحماس : اييية
جوري: اليوم بنرووح السوير ماركت طلعتنا منن المدرسة وانت بتودينا
وتعرف اخبارها بس بشرط
فيصل: امري تدللي كم جوري عندي
جوري: احم احم تسوي لي انا واسماء اللي نبية لمدة 3 ايام ولما نروح
البر تستأجر لنا دبابات
فيصل تردد بموضوع الدبابات بعدين قال: اوكي
--------------------------------------------------------------
في المدرسة لين صارت صاحبة اسماء وجوري وكلا مع بعض
-------------------------------
بعد المدرسة ركبت اسماء مع جوري ووفيصل
وطبعا عادي مع فيصل مطيحة الميانة
اسماء: هلاا والله
فيصل : اههلين اخببارك
اسماء: الحمدالله
فيصل: دوم
اسماء: فصول شغل لنا شيء نسمعة
فيصل : منن عيوني وحط اغنية اجمل احساس اليسا:
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك
خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا
خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
غيرنى فى ثوانى احساسى اللى جانى اول مرة احاس الدنيا
حلوة فى عنيى كدة اية اتمنى تانى فيك كل الامانى
دة انت مليت الدنيا عليا بالا شواق والهنا
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك خلتينى
اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
وصلوا لسسوبر ماركت وماخلوا شيء ماشتروها شبسات كودرد ... والخ
---------------------------------------------------------------------
رجعت اسماء للبيت وراحت تلبس وتخلص لبست جنز اسود
وبلوزة بيضة مكتوب عليها كتابات بالاسود
واكسسوارات وخلت شعرها كيرلي وحطت لها كم شغلة في شنطاتها
وملابس والخ.....
وركبت السيارة وتوجهوا لبيت الجد عواد :
تعريف بيت الجد:
الجد عواد:55 سنة صارم وشديد واعز احفادة اسماء وجوري مايرفض لهم
طلب
الجدةسعاد: طيبة وحنونة عالكل
-----------------------------
وصلوا ونزل الكل وتجهزوا وكان تقسيم السيارات كالتالي
سيارة فيصل :
فيصل-جوري -اسماء- سارة- فاطمة
سيارة وليد:
تركي - وليد - طارق
ابو وليد
ام وليد - ام طارق
ابو فيصل:
ام فيصل
الجد
الجدة
وصلوا البر وكانت الاستراحة كبيرة وانيق
كان فيها 4 خيام
وححدة للحريم- للرجال- للشباب- للبنات
نزلوا وحطوا الاغراض وارتاحو وبعدين راحو سارة واسماء وجوري
يتعرفوا عالمكان
اسماء: وناااسسة بسس اخاف يطلع ليي شيء
سارة: جببانة يعني ايش بيطلع لش حيية مثلا؟!
جوري: اي والله
اسماء: تشب انتي وياها
جوري : ايةة صح بنات اتفقت مع فيصل اتفاق
البنات : اللي هو؟!!
جوري : يستأجر لينا دبابات وافق
اسماء وسارة نقزوا وقالوا: يسس
سارة : خلونا نتمشى شوي وبعدين نخلية يستأجر لينا
البنات: اوكي
وراحو يمشوا وبعدين راحو خيمة البنات وقعدوا شوي بعدين قالت اسماء:
خلونا الحيينن نأخد الدبابات
البنات: يالله
وراحولفيصل
واستأجر ليهم دبابات
وراحوا ركبوهم
قالت جوري: بنات وش رايكم نسوي سباق
البنات: قدآآآم
جوري :يلآلآ لما اقول ...goنبدأ.....1..2 ...3 ..go
بدوا السباق وتقدمت اسماء وبعدين جت قدامها سارة
وجوري كانت اخر وحدة بعدين تقدمت وصارت اسماء الاخيرر وفازت سارة
وجلست تقهرهم وبعدين قعدوا يدوروا بالدبابات
اسماء: تعالوا هنا عشان لانبعد ععن الخيامات
سارة: ياربي اسمماء جببانة
اسماء: انقلعي بروح عنكم يالشجاعات
ومشت عنهم وقعدت تسرع وهم راحو
تنرفزت اسماء وزادت السرعة وومانتبهت لصخرة اللي قدامة ووطرآخ
...........؟؟
توقعاتكم
ايش صار لاسماء؟
فيصل بيتعرف لاسماء وايش رح يصير لهم؟
جوري وطارق ايش رح يصير لهم؟
------------------